رياضة – هدف راكيتيش فى ديربي الأندلس الأفضل بالدوري الإسباني فى شهر نوفمبر

رياضة – هدف راكيتيش فى ديربي الأندلس الأفضل بالدوري الإسباني فى شهر نوفمبر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هدف راكيتيش فى ديربي الأندلس الأفضل بالدوري الإسباني فى شهر نوفمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هدف راكيتيش فى ديربي الأندلس الأفضل بالدوري الإسباني فى شهر نوفمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية، بجائزة أفضل هدف فى الدوري الإسباني لشهر نوفمبر الماضي، بتسديدة صاروخية فى مرمى ريال بيتيس بديربي الأندلس.


وسجل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش هدف التعادل لفريق إشبيلية فى الدقيقة 79 من زمن ديربي الأندلس من تسديدة صاروخية أنقذت فريقه من خسارة الديربى وسط جماهيره، ليحقق كل فريق نقطة. 


 

راكتيتش


 


وحسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقى إشبيلية وضيفه ريال بيتيس، بهدف لكل منهما، فى ديربى الأندلس الذى جمع بين الفريقين، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


زادت معاناة نادي إشبيلية بعد رحيل حارسه المغربي ياسين بونو، حامي عرين منتخب أسود المغرب. تراجع الفريق في ترتيب الدوري الإسباني واقترب من مناطق الهبوط في الليجا بفقدانه لحارس يعد أساسيًا لأكثر من فريق.


شباك إشبيلية استقبلت هذا الموسم 24 هدفًا، وخرج حراس الفريق بثلاث مرات بشباك نظيفة من أصل 17 مباراة. وأظهرت الإحصائيات أن فرق الدوري الإسباني سجلت 19 هدفًا في مرمى إشبيلية خلال 13 جولة، بينما سجل لاعبو الفريق 19 هدفًا أيضًا، وحقق الفريق 12 نقطة فقط.


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة