رياضة – جيرونا يسقط فى فخ التعادل مع ريال بيتيس فى الدوري الإسباني

رياضة – جيرونا يسقط فى فخ التعادل مع ريال بيتيس فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيرونا يسقط فى فخ التعادل مع ريال بيتيس فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرونا يسقط فى فخ التعادل مع ريال بيتيس فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خطف ريال بيتيس تعادلا مثيرا من ضيفه فريق جيرونا، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 – 2024. 


أنهى جيرونا الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب أرتيم دوفبيك من ركلة جزاء، فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، ونجح ريال بيتيس فى خطف هدف التعادل عن طريق جيرمان بيزيلا، فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء.


ورفع جيرونا رصيده إلى 45 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 28 نقطة فى المركز السابع. وتختتم مباريات الجولة الثامنة عشر من الليجا، بمواجهة تجمع ريال مدريد مع مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة