رياضة – شالويلى أبرز الغيابات عن صن داونز أمام الأهلى وسيرينو وزوانى يقودان الهجوم

رياضة – شالويلى أبرز الغيابات عن صن داونز أمام الأهلى وسيرينو وزوانى يقودان الهجوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شالويلى أبرز الغيابات عن صن داونز أمام الأهلى وسيرينو وزوانى يقودان الهجوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شالويلى أبرز الغيابات عن صن داونز أمام الأهلى وسيرينو وزوانى يقودان الهجوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


يسعي فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلي تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أوالتعادل عندما يحل ضيفا مساء اليوم الأربعاء علي الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لحسم تأهله للنهائي للمرة الأولى في البطولة المستحدثة قاريا. 


موعد مباراة الأهلى وصن دوانز


ويستقبل النادى الأهلى، مع دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء، نظيره صن داونز الجنوب أفريقى على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الافريقى.


 


وفاز صن داونز على الأهلي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد الماضي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي والتي استضافتها مدينة بريتوريا.


 


ويحتاج الأهلي الى الفوز بفارق هدفين في مباراة العودة وأكثر أو الاكتفاء بهدف واللجوء إلى ركلات الترجيح بعد تلقيه هزيمة في مباراة الذهاب


 


ينتظر أن يخوض رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز مباراة الأهلي بالتشكيل التالي:


 


حراسة المرمى: رونوين ويليامز.


 


خط الدفاع: ريفالدو كوتزي – جرانت كيكانا – موسى ليبوسا.


 


خط الوسط: خوليسو موداو – مارسيلو أليندي – أوبري موديبا – عبد المنعم بوطويل.


 


خط الهجوم: ثابيلو ماسيكو – ثيمبا زواني – جاستون سيرينو.




شالويلي وموكوينا أبرز الغيابات عن صن داونز


ويخوض صن داونز مباراة اليوم بتغير وحيد عن تشكيل مباراة الذهاب، حيث يشارك موسى ليبوسا بدلا من موكوينا، بسبب حصول الأخير على البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب وتعرضه للإيقاف لتراكم البطاقات.


 


يغيب موكوينا عن صن داونز أمام الأهلى فى لقاء الإياب بالقاهرة اليوم الأربعاء ، لينضم إلى قائمة طويلة من الغيابات تضرب بطل جنوب أفريقيا أبرزها شالويلي.


 


وافتقد الفريق الجنوب أفريقي لخدمات الثلاثي لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا، خلال مواجهتى بترو أتلتيكو الأنجولي والأهلي، بجانب غياب موثوبي مفالا عن مباراة الذهاب بسبب تلقيه طردًا ضد بترو أتلتيكو.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة