رياضة – مواعيد مباريات إياب ربع نهائى الدوري الأفريقي.. الأهلى أمام سيمبا اليوم

رياضة – مواعيد مباريات إياب ربع نهائى الدوري الأفريقي.. الأهلى أمام سيمبا اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات إياب ربع نهائى الدوري الأفريقي.. الأهلى أمام سيمبا اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات إياب ربع نهائى الدوري الأفريقي.. الأهلى أمام سيمبا اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تبدأ اليوم منافسات الإياب فى ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى لعام 2023، إذ يستضيف فريق الأهلى المصري نظيره سيمبا التزاني في الخامسة عصرا باستاد القاهرة الدولي.


كما يستضيف فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، فى الثامنة مساء اليوم أيضًا، على ملعب “لوكاس موريبي”، على أن تختتم المواجهات غدا، الأربعاء، بمواجهتى الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، والوداد المغربي مع إنيمبا النيجيري.


تأتي مواعيد إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي كالتالي:


مباريات الثلاثاء 24 أكتوبر


الأهلي – سيمبا التنزاني- 5 مساء


صن داونز – بترو أتليتكو- 10 مساء


مباريات الأربعاء 25 أكتوبر


الترجي – مازيمبي – 6 مساء


الوداد – إنيمبا- 9 مساء


ويسعى صن داونز إلى تكرار الفوز أمام بترو أتلتيكو اليوم، بعدما تفوق في المباراة الذهاب بأنجولا، بثنائية نظيفة، إذ يكفي الفريق الجنوب أفريقي التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف لحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.


تكمن أهمية مباراة صن داونز ضد بترو أتلتيكو، لكون أن الفائز منها سيضرب موعدا مع الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والتي سيحسم المتأهل فيها اليوم أيضًا، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


تقام مسابقة الدوري الأفريقي الحديثة بنظام الذهاب والإياب، بداية من الدور الذى ستبدأ به المسابقة، ربع النهائي، ويليه الدور النصف النهائي ثم المباراة النهائية.


وتقام مباريات نصف النهائي لدورى أفريقيا لكرة القدم في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، فيما ستقام المباريات النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة