رياضة – سون يقود هجوم توتنهام أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

رياضة – سون يقود هجوم توتنهام أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سون يقود هجوم توتنهام أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سون يقود هجوم توتنهام أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقود النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون تشكيل فريقه توتنهام فى مواجهة مضيفه وولفرهامبتون، والمقرر لها الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، باستاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويخوض توتنهام المباراة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: فيكاريو. 


الدفاع: بيدرو بورو، دير، ديفيز وإيمرسون. 


الوسط: هويبرج، بيسوما وسار. 


الهجوم: كولوسيفسكي، سون وبيرنان جونسون. 

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام


 


ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 13 هدفا.


فيما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة فقط من إجمالي 11 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.


ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى أول هزيمة في الموسم مؤخرا أمام تشيلسى، بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.


وباتت هزيمة توتنهام أمام تشيلسي هي الأولى له في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي لينهي سلسلة من اللا هزيمة استمرت منذ بداية الموسم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة