رياضة – تشكيل نيوكاسل يونايتد فى مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

رياضة – تشكيل نيوكاسل يونايتد فى مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل نيوكاسل يونايتد فى مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل نيوكاسل يونايتد فى مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف إيدو هاو، المدير الفنى لفريق نيوكاسل يونايتد، عن تشكيل مواجهته أمام مضيفه فريق إيفرتون، المقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء الخميس، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


 


ويخوض نيوكاسل اللقاء بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: دوبرافاكا. 


الدفاع: تريبير، جمال لاسيليس، فابيان شير وليفرامينتو. 


الوسط: برونو جيماريش، ميلي وويلنجتون. 


الهجوم: ألميرون، جوردون وإيساك. 

تشكيل نيوكاسل

تشكيل نيوكاسل


 


ويمتلك إيدي هاو سبعة انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون كمدرب، وهو أكبر عدد حققه ضد أي نادٍ في الدرجة الأولى.


يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، جمعها من 14 مباراة فاز في 8 منها وخسر في 4 وتعادل في مواجهتين، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكهم 14 هدفا.


يعانى إيفرتون من خصم 10 نقاط من رصيده لانتهاك قوانين اللعب المالي النظيف، ويحتل الفريق حاليا المركز 18 برصيد 7 نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة