رياضة – ريال مدريد يهزم أتلتيك بيلباو في بداية مشواره بالدوري الإسباني

رياضة – ريال مدريد يهزم أتلتيك بيلباو في بداية مشواره بالدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يهزم أتلتيك بيلباو في بداية مشواره بالدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يهزم أتلتيك بيلباو في بداية مشواره بالدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


افتتح ريال مدريد مشواره فى الدوري الإسباني، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني “لا ليجا”.


سجل البرازيلي رودريجو أول أهداف ريال مدريد فى الموسم الجديد من “لا ليجا”، فى شباك بيلباو، فى الدقيقة 28 من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. 


وأضاف النجم الإنجليزي الجديد جود بيلينجام، أول أهدافه الرسمية مع الفريق الملكي، فى الدقيقة 36، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار الحارس.


وحصد ريال مدريد، أول 3 نقاط فى الموسم الجديد من الليجا. 

 


وخاض ريال مدريد اللقاء، بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمى: لونين. 


الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا وفران جارسيا. 


الوسط: كامافينجا، تشواميني وفالفيردي. 


الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو وبيلينجهام. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة