رياضة – ريال بيتيس يهزم أتلتيك بيلباو 3-1 ويحرمه من المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى

رياضة – ريال بيتيس يهزم أتلتيك بيلباو 3-1 ويحرمه من المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال بيتيس يهزم أتلتيك بيلباو 3-1 ويحرمه من المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال بيتيس يهزم أتلتيك بيلباو 3-1 ويحرمه من المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


هزم فريق ريال بيتيس نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


ريال بيتيس ضد أتلتيك بيلباو


جاءت أهداف المباراة عن طريق إزكويل أفيلا، يوري بيرشيش في مرماه، جوني كاردوسو بالدقائق 13، 38 و67 على التوالي لصالح نادي ريال بيتيس، بينما أحرز جوركا جوروزيتا هدف أتلتيك بيلباو الوحيد بالدقيقة 45.


بهذه النتيجة تقدم فريق ريال بيتيس مجددًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد حصده 3 نقاط ثمينة في مشواره بالليجا، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوالي في المسابقة خلال الأسبوعين المقبلين.


وتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 26.


بينما تواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 26.


ونجح ريال بيتيس في حرمان نادي أتلتيك بيلباو من اقتحام المربع الذهبي لبطولة الدوري الإسباني بعد اسقاطه في مباراة اليوم وقبل مواجهتين حاسمتين في الليجا.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة