رياضة – ريال بيتيس يتوصل لاتفاق لتجديد عقد إيسكو حتى يونيو 2027

رياضة – ريال بيتيس يتوصل لاتفاق لتجديد عقد إيسكو حتى يونيو 2027

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال بيتيس يتوصل لاتفاق لتجديد عقد إيسكو حتى يونيو 2027 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال بيتيس يتوصل لاتفاق لتجديد عقد إيسكو حتى يونيو 2027، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اتفاق ريال بيتيس مع نجمه إيسكو على تجديد عقده بعد تألقه مع الفريق خلال منافسات الدوري الإسباني وبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.


ويتواجد ريال بيتس فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بفارق 7 نقاط فقط عن المربع الذهبي.


وأكدت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية أن اتفاقاً لتجديد عقد إيسكو 3 مواسم حتى يونيو 2027 مع ريال بيتيس.


وأضافت الشبكة أن لاعب خط الوسط الإسباني جدد عقده لثلاثة مواسم مع رفع الشرط الجزائي من (10) ملايين يورو إلى (15-20) مليون يورو .


وشارك إيسكو في 23 مباراة مع ريال بيتس بمختلف المسابقات وساهم فى 7 أهداف، حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 أخرى، وخاض 17 مباراة في الدوري الاسباني سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما كما لعب 6 مباريات في الدوري الأوروبي سجل خلالها هدف وصنع هدفين.


ونال إيسكو جائزة أفضل لاعب في المباراة ببطولة الليجا 9 مرات، من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم حتى الآن.


كما أن إيسكو حقق العديد من الأرقام القياسية، بأنه أكثر لاعب صنع الفرص في الليجا حتى الآن بـ41 فرصة (بالتساوي مع إياجو أسباس نجم سيلتا فيجو).


خطف ريال بيتيس تعادلا مثيرا من ضيفه فريق جيرونا، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 – 2024. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة