رياضة – ريال بيتيس يزيد أوجاع ألميريا بتعادل سلبى فى الدورى الإسبانى

رياضة – ريال بيتيس يزيد أوجاع ألميريا بتعادل سلبى فى الدورى الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال بيتيس يزيد أوجاع ألميريا بتعادل سلبى فى الدورى الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال بيتيس يزيد أوجاع ألميريا بتعادل سلبى فى الدورى الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريقا ألميريا و ريال بيتيس سلبيًا فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


ألميريا ضد ريال بيتيس


شهدت المباراة حصول هيكتور بيليرين على الطرد المباشر فى الدقيقة 27 من عمر المباراة ليخوض ريال بيتيس باقى الوقت ناقص عدديًا.


بهذه النتيجة واصل ألميريا تذيل ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط فقط جمعها من التعادل في 4 مباريات والخسارة في 11 لقاء وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 37.


بينما تواجد ريال بيتيس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 والخسارة في مواجهتين وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 16.


وجاء تشكيل ألميريا كالتالي:


حراسة المرمي: ماكسيميانو .


خط الدفاع: بوزو، مونتيس، جونزاليز، اكيمي.


خط الوسط: روبرتون، ميليرو، أريباس.


خط الهجوم: بابتيستاو، امباريا، رامازاني.


بينما جاء تشكيل ريال بيتيس كالتال:


حراسة المرمي: سيلفا.


خط الدفاع: بيليرين، بيزلا، شادي رياض، أبنير.


خط الوسط: رودريجيز، إيسكو، روكا.


خط الهجوم: دياو، خوسيه، بيريز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة