رياضة – رونالدو يغيب عن الجولة الأخيرة أمام الفتح فى الدوري السعودي

رياضة – رونالدو يغيب عن الجولة الأخيرة أمام الفتح فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يغيب عن الجولة الأخيرة أمام الفتح فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يغيب عن الجولة الأخيرة أمام الفتح فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي سيغيب عن مواجهة الفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.


قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة الفتح غدًا، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري  السعودي، بسبب راحة منحها له الجهاز الطبي.


وأشارت الصحيفة إلى أن الفحوصات الطبية، التي أجراها رونالدو أثبتت سلامة العضلة الضامة من أي تمزق، مع وجود شد بسيط فيها، ليكتفي بتدريبات علاجية برفقة زميليه نواف العقيدي وعلي الحسن.


وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبي فضّل إراحته من المواجهة الأخيرة في الدوري، حتى لا يتعرض لتمزق عضلي.


وتعرض رونالدو لإصابة خفيفة في العضلة الضامَّة خلال المواجهة أمام الاتفاق، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري  السعودي.


وطلب اللاعب البرتغالى  من مدرب الفريق استبداله خلال المباراة الأخيرة، وهو ما تم عند الدقيقة 84 بعد شعوره بآلام في العضلة، أجبرته على الخروج من الملعب خشية تفاقمها.


وتوج فريق اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة فى تاريخه، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.


وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة منذ موسم 2008 – 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.


ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم  يحقق العميد لقب الدوري لكنه حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة