رياضة – هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الفتح بخماسية في الدوري السعودي

رياضة – هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الفتح بخماسية في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الفتح بخماسية في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الفتح بخماسية في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر، لتحقيق فوز عريض، على مضيفه فريق الفتح، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على استاد الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الحالي 2023 – 2024. 


وافتتح النجم السنغالى ساديو ماني، التهديف لفريق النصر، فى الدقيقة 27، بعد تلقيه تمريرة ساحرة بالكعب، من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، انفرد على أثرها بالمرمي، وسددها على يمين حارس الفتح. 


وأضاف النجم البرتغالي رونالدو ثانى أهداف الفريق العالمي، فى الدقيقة 38، من ضربة رأسية فى شباك الفتح، ليسجل أول أهدافه هذا الموسم فى الدوري السعودي. 




 


وفى الشوط الثاني، أضاف رونالدو، ثالث أهداف النصر فى الدقيقة 55، بعد متابعته لتمريرة زميله عبد الرحمن غريب، وعاد ساديو ماني، ليضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع للفريق العالمي، فى الدقيقة 81. 


وأختتم رونالدو، خماسية النصر، بتسجيله الهدف الشخصي الثالث “هاتريك”، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وحصد النصر، أول 3 نقاط فى الدوري السعودي، ليحتل المركز العاشر، بينما توقف رصيد الفتح، عند 4 نقاط فى فى المركز الثامن. 


 


وخاض النصر اللقاء بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمى: نواف العقيدي. 


الدفاع: سلطان الغنام، محمد أل فتيل، لابورت وكونان. 


الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو وبروزوفيتش. 


الهجوم: رونالدو، ماني و عبد الرحمن غريب. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة