رياضة – رونالدو يغيب عن تدريب النصر اليوم قبل ديربي الرياض أمام الهلال

رياضة – رونالدو يغيب عن تدريب النصر اليوم قبل ديربي الرياض أمام الهلال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يغيب عن تدريب النصر اليوم قبل ديربي الرياض أمام الهلال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يغيب عن تدريب النصر اليوم قبل ديربي الرياض أمام الهلال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في تدريبات فريقه النصر استعدادا لمواجهة غريمه الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي.


 


وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن تدريب النصر اليوم بتوصية من طبيب النادي رغبة في إراحته.


 


وأوضحت الرياضية أن كريستيانو رونالدو قائد النصر سيغيب عن تدريب النصر اليوم الثلاثاء، قبل أيام قليلة من مباراة دربي الرياض ضد الهلال.


 


ويواجه النصر  غريمه الهلال يوم الجمعة غي قمة مباريات الجولة 15  من الدوري السعودي حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة ويلاحقه النصر بـ34 نقطة.


 


وأرجعت الرياضية  سبب غياب رونالدو عن التدريب اليوم بناء على توصية من طبيب النادي رغبة في إراحته قبل إعادة فحص موضع إصابته التي تعرض خلال مواجهة بيرسبوليس يوم الاثنين.


 


فيما ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر بسيطة وناتجة عن احتكاك مع حارس مرمى بيرسبوليس الإيراني.


 


وتعرض رونالدو للإصابة خلال مباراة النصر ضد برسبوليس التي انتهت بالتعادل السلبي بين الناديين التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024.


 


وشهدت المباراة بين النصر ضد برسبوليس إصابة رونالدو في الرقبة بعد الاشتراك مع حارس الفريق المنافس ما دفع الرعب يدب في قلوب جماهير العالمي خاصة أن النادي مقبل على مواجهة نارية أمام الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة