رياضة – رسميا.. مارسيلينو مديرا فنيا جديدا لمارسيليا الفرنسى

رياضة – رسميا.. مارسيلينو مديرا فنيا جديدا لمارسيليا الفرنسى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا.. مارسيلينو مديرا فنيا جديدا لمارسيليا الفرنسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. مارسيلينو مديرا فنيا جديدا لمارسيليا الفرنسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي مارسيليا الفرنسي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الإسباني مارسيلينو، مديرا فنيا للفريق بداية من الموسم المقبل، 2023 – 2024، وذلك خلفا للمدير الفنى الكرواتي إيجور تودور.


وأصدر مارسيليا الفرنسي، بيانا رسميا، قائلا:”مارسيلينو مدربا جديدا للفريق خلال الموسم المقبل”. 


وأضاف:”مر مارسيلينو على العديد من الأندية التاريخية، اكتسب سمعة بفضل ثقافته التكتيكية والجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته. مع فالنسيا ، فاز بشكل ملحوظ بكأس الملك ضد برشلونة في عام 2019 وتأهل النادي لدوري أبطال أوروبا خلال موسمين قضاها. في عام 2021 ، مرة أخرى ضد النادي الكتالوني ، سمح لأتلتيك بلباو بإضافة كأس السوبر الإسباني إلى قائمتهم ، وهو أول لقب للنادي الباسكي منذ عام 1984″. 


وقال مارسيلينو، للموقع الرسمي للنادي:”أود أن أشكر مرسيليا على الثقة الممنوحة، شجعت مناقشاتنا حول الفريق والمشروع التفكير لاتخاذ قرار مستنير ومدروس. مع كل فريق عملنا ، نحن مقتنعون بالمشروع. أعرف المسؤولية التي تمثلها هذه المهمة وسيكون التزامنا كاملاً”. 


وكانت أخر مارسيلينو التدريبية مع فريق أتلتيك بيلباو، ورحل عن الفريق الباسكي بعد نهاية الموسم قبل الماضي 2021 – 2022. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة