رياضة – رسميا.. أسامة نبيه مديرا فنيا للمريخ السوداني

رياضة – رسميا.. أسامة نبيه مديرا فنيا للمريخ السوداني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا.. أسامة نبيه مديرا فنيا للمريخ السوداني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. أسامة نبيه مديرا فنيا للمريخ السوداني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي المريخ السوداني، مساء السبت، تعيين أسامة نبيه، مديرا فنيا جديدا للفريق، لمدة عام واحد، وذلك خلفا للمدير الفنى البرازيلي ريكاردو. 


وقال بيان النادي السوداني: “تعاقد المريخ مساء اليوم السبت، مع المدرب المصري أسامة نبيه، لتولى مهمة تدريب الفريق خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو”. 


وأضاف:”ويمتد عقد نبيه لمدة عام، وسيكون إلى جانبه جهاز فنى معاون من مصر، يضم معدًّا بدنيًّا، ومدرب حراس واختصاصي علاج طبيعي”. 


وأشار إلى أن إجراءات التوقيع تمت فى العاصمة المصرية القاهرة، بحضور منير نبيل، عضو مجلس الإدارة، وهيثم محمد نور المدير العام للنادي. 


وكان أسامة نبيه، قد رحل عن منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو، خلال شهر مارس الماضي، بعدما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا.  

F1GxHXlWAAAv_3O
بيان المريخ السوداني 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة