رياضة – مارسيلينو مدرب فياريال الأفضل في الليجا خلال مارس متفوقًا على أنشيلوتي وتشافي

رياضة – مارسيلينو مدرب فياريال الأفضل في الليجا خلال مارس متفوقًا على أنشيلوتي وتشافي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مارسيلينو مدرب فياريال الأفضل في الليجا خلال مارس متفوقًا على أنشيلوتي وتشافي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارسيلينو مدرب فياريال الأفضل في الليجا خلال مارس متفوقًا على أنشيلوتي وتشافي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج المدرب مارسيلينو جارسيا، المدير الفني لنادي فياريال الإسباني، بجائزة أفضل مدرب ببطولة الدوري الإسباني، عن شهر مارس الجاري للموسم الحالي.


وحصد مارسيلينو المدرب الإسباني، 58 عامًا، جائزة مدرب الشهر في «الليجا»، متفوقا على تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، والمدرب  الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق  ريال مدريد.

مارسيلينيو
مارسيلينيو


ونجح مارسيلينو في الفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر مارس بالدوري الإسباني، بعدما تمكن من حصد العلامة الكاملة مع فياريال خلال هذا الشهر؛ حيث حقق 9 نقاط من إجمالي 3 مباريات خاضها مع فريقه خلال الشهر الجاري.


وقاد مارسيلينو فريق فياريال للفوز على غرناطة بنتيجة 5-1، ثم الانتصار على ريال بيتيس بنتيجة 3-2، كما فاز علي فالنسيا بهدف دون رد.


ويحتل فريق فياريال، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الموسم الجاري، برصيد  38 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة