رياضة – منافس الزمالك.. الهولندى مارسيل كايزر مديرا فنيا للشباب السعودى

رياضة – منافس الزمالك.. الهولندى مارسيل كايزر مديرا فنيا للشباب السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الزمالك.. الهولندى مارسيل كايزر مديرا فنيا للشباب السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الزمالك.. الهولندى مارسيل كايزر مديرا فنيا للشباب السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الخميس، تعين الهولندى مارسيل كايزر، مديرا فنيا جديدا للفريق، لمدة موسم واحد، ليخلف الإسباني فيسنتى مورينو، والذى رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم الماضي. 


وقال بيان النادي السعودي:”وقعت إدارة الشباب عقدا مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، وطاقمه المساعد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد، ويصل مدينة الطائف مساء اليوم الخميس، متمنية له التوفيق فى مسيرته مع شيخ الأندية”. 


وكان مارسيل كايزر، قد رحل عن تدريب فريق الجزيرة الإماراتي، بعد نهاية الموسم الماضي، بعدما قضى معه 4 مواسم. 


ويستعد الشباب السعودي، لمواجهة فريق النصر، فى العاشرة من مساء غدا الخميس، فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة فى البطولة العربية. 


وتضم المجموعة الثالثة فى البطولة العربية، كل من الزمالك، الاتحاد المنستيري، الشباب والنصر من السعودية. 


 

F2DMwyBaAAEkBDc
 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة