رياضة – راموس وألبا يقتربان من الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي

رياضة – راموس وألبا يقتربان من الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول راموس وألبا يقتربان من الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راموس وألبا يقتربان من الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية مصير ثنائي منتخب إسبانيا السابق جوردي ألبا لاعب برشلونة السابق وسيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 


وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن راموس وألبا اقتربا كثيراً من الانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي لمزاملة ليونيل ميسي، وأصبح جوردى ألبا على بعض خطوة واحدة فقط من الانضمام لإنتر ميامي، ودخل فى مفاوضات متقدمة اقتربت من الحسم.


 


وأضافت الصحيفة أن إنتر ميامي يتفاوض أيضاً مع سيرجيو راموس الذى كان قد ارتبط اسمه بالعودة للدوري الإسباني من بوابة إشبيلية خلال الفترة الماضية.


 


وانتهى عقد راموس وألبا مع فرقهما بنهاية الموسم المنتهي وأصبحا يستطيعان التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني، وفى حال الانضمام لإنتر ميامي سيجتمع راموس وألبا مع ليونيل ميسي الذي انضم في وقت سابق للفريق الأمريكي.


 


وضم إنتر ميامي ميسي وسيرجيو بوسكيتس ليلعبا فى صفوف الفريق بدية من الموسم المقبل، وزامل ميسي ألابا سنوات طويلة مع برشلونة، كما أنه لعب مع راموس لمدة موسمين في باريس سان جيرمان.


 


ولعب راموس 45 مباراة مع باريس سان جيرمان بالموسم الماضي فيما شارك ألابا خلال الموسم الماضي مع برشلونة في 30 مباراة وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 6 أهداف.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة