رياضة – ليونيل ميسي يخطف 3 صفقات لإنتر ميامى ويتقاضى 60 مليون يورو

رياضة – ليونيل ميسي يخطف 3 صفقات لإنتر ميامى ويتقاضى 60 مليون يورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليونيل ميسي يخطف 3 صفقات لإنتر ميامى ويتقاضى 60 مليون يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليونيل ميسي يخطف 3 صفقات لإنتر ميامى ويتقاضى 60 مليون يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أفصح رجل الأعمال خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن الراتب الذي سيتقاضاه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعدما انضم إلى الفريق بشكلٍ رسمي منذ بضعة أسابيع.


 


ليونيل ميسي

وانتقل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي المملوك لخورخي ماس بالشراكة مع النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام. وبحسب مالك النادي الأمريكي، فإن ميسي سيتحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز 50 مليون يورو، ويصل إلى 60 مليون يورو مع احتساب المكافآت، وهذا أكثر مما كان يتقاضاه فى باريس سان جيرمان.


تفاصيل عقد ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي


 


وقال خورخي ماس فى تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “سيكون عقده ما بين 50 إلى 60 مليون فى السنة”. وأضاف عن المفاوضات الطويلة مع ميسي، “لقد أمضيت 3 سنوات فى المحادثات، عام ونصف بشكلٍ مكثف”.


 


ميسي يخطف 3 صفقات لإنتر ميامي من الدوري السعودي 


 


ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إنتر ميامي الأمريكي اقترب من حسم 3 صفقات بعد إتمام انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، بعد دخول النادي في مفاوضات مع سيرجيو راموس الذي رحل أيضًا عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي و كان أحد المرشحين بالقوة للانتقال إلى الأهلي السعودي.




أخبار ليونيل ميسي


وأيضا يقترب جوردي ألبا من العودة لمزاملة ميسي مجددًا، بعد رحيله رسميًا عن برشلونة بنهاية الموسم الأخير، بعد 11 عامًا بين صفوف الفريق.


 


وأيضا سيرجيو بوسكيتس الذي رحل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الأخير، علي أبواب إنتر ميامي، جوار ليونيل ميسي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة