رياضة – جوردي ألبا يقترب من اللحاق بـ ميسي فى إنتر ميامى

رياضة – جوردي ألبا يقترب من اللحاق بـ ميسي فى إنتر ميامى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوردي ألبا يقترب من اللحاق بـ ميسي فى إنتر ميامى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوردي ألبا يقترب من اللحاق بـ ميسي فى إنتر ميامى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، أن المدافع الإسباني جوردي ألبا، اقترب من مرافقة زميله السابق ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الرحيل عن برشلونة.


وودع البلاوجرانا جوردي ألبابنهاية الموسم المنصرم، بعدما حقق كل الألقاب الممكنة بقميص النادي الكتالوني في 11 عام.


ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات، فإن جوردي ألبا في مفاوضات نشطة مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، لضمه لمرافقة ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل.


وأشار رومانو إلى أن جوردي ألبا لديه لعديد من العروض الأخرى، أبرزها من الدوري السعودي، حيث يعتبر هدفًا لأكثر من نادٍ.


ولم يتخذ ألبا قراره النهائي حتى الىن، ولا يزال يتفاوض مع نادي إنتر ميامي، لكن لا توجد مفاوضات رسمية مع الأندية السعودية.


وأعلن نادى إنتر ميامي الأمريكي، مساء الأربعاء الماضي، تعاقده رسميا، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي.


وأنهى ميسي مسيرته فى الملاعب الأوروبية، بعد قراره باللعب لفريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن ارتدى قميص فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة