رياضة – مانشستر يونايتد يربط راشفورد بعقد طويل الأمد

رياضة – مانشستر يونايتد يربط راشفورد بعقد طويل الأمد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يربط راشفورد بعقد طويل الأمد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يربط راشفورد بعقد طويل الأمد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهي مسئولي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ملف تجديد عقد مهاجمه ماركوس راشفورد لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية. 


 


ويرتبط ماركوس راشفورد، صاحب الـ 25 عامًا، بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2024. 


 


وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن إدارة مانشستر يونايتد نجحت فى حسم ملف التجديد للمهاجم ماركوس راشفورد لقطع الطريق على أى أندية ترغب فى ضمه. 


 


وأضاف أن مانشستر يونايتد على وشك التوصل لاتفاق نهائي مع ماركوس راشفورد بشأن عقدٍ جديد طويل الأمد، موضحا أن المفاوضات بين إدارة مان يونايتد وراشفورد فى مراحلها النهائية، وأبدى اللاعب سعادته باللعب تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج. 


 


خاض ماركوس راشفورد 56 مباراة مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات خلال الموسم المنتهي 2022-2023، وأحرز 30 هدفًا وصنع 11 هدفًا. 


 


وتوج ماركوس راشفورد بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة