رياضة – دوري الأبطال .. طعن مشجع لباريس سان جيرمان فى حرب شوارع مع جماهير ميلان.. فيديو

رياضة – دوري الأبطال .. طعن مشجع لباريس سان جيرمان فى حرب شوارع مع جماهير ميلان.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دوري الأبطال .. طعن مشجع لباريس سان جيرمان فى حرب شوارع مع جماهير ميلان.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دوري الأبطال .. طعن مشجع لباريس سان جيرمان فى حرب شوارع مع جماهير ميلان.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تعرض أحد مشجعى باريس سان جيرمان الفرنسى للطعن مساء الاثنين، وذلك قبل مواجهة ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دورى أبطال أوروبا. 


وذكرت صحيفة “كورييرى ديلا سيرا” أن شوارع ميلانو، شهدت حرب عصابات بين جماهير ميلان وباريس سان جيرمان، الأمر الذى تسبب فى تعرض أحد مشجعي الفريق الباريسي للطعن بعد اشتباكات عنيفة وهو في حالة خطيرة. 


وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة من ألتراس نادى ميلان نصبوا كمينا لمشجعى الفريق الباريسي، في منطقة ريبا دي بورتا تيسينيسي، وعلى إثره أصيب مشجع باريس سان جيرمان بطعنتين، وتم نقله إلى المستشفى. 


وأوضحت الصحيفة أن قوات الشرطة وصلت إلى المكان، ونجحت فى استعادة السيطرة على الموقف، وتعرض ظابط لإصابة ليست خطيرة. 



وكان باريس سان جيرمان قد حسم لقاء الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة، والتى أقيمت على ملعب “حديقة الإمراء”، معقل الفريق الباريسي. 


ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، والذي يتفوق على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.


وتاريخيا التقى فريقا باريس سان جيرمان ضد ميلان قبل مباراة اليوم فى 5 لقاءات استطاع باريس منهما الفوز بثلاث مباريات، مقابل انتصارين لصالح ميلان.


ونجح فريق باريس سان جيرمان فى تسجيل 5 أهداف، مقابل 5 لصالح ميلان الإيطالي بينما يتصدر ديان سافيسيفيتش نجم الروسونيرى سابقاً قائمة هدافي مباريات الناديين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة