رياضة – ميلان لا يعرف الخسارة أمام باريس فى تاريخ المواجهات بدورى الأبطال.. إنفوجراف

رياضة – ميلان لا يعرف الخسارة أمام باريس فى تاريخ المواجهات بدورى الأبطال.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان لا يعرف الخسارة أمام باريس فى تاريخ المواجهات بدورى الأبطال.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان لا يعرف الخسارة أمام باريس فى تاريخ المواجهات بدورى الأبطال.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره ميلان العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “بارك دي برانس”.


يحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط خلفًا لفريق نيوكاسل يونايتد المتصدر برصيد 4 نقاط فيما يأتي ميلان ثالثاً برصيد نقطتين وأخيرًا بوروسيا دورتموند برصيد نقطة واحدة.


ويحتفظ فريق ميلان بسلسلة اللاهزيمة أمام باريس سان جيرمان في تاريخ مواجهات دوري أبطال أوروبا، وهو ما نستعرضه في الأرقام التالية..


4 مباراة


2 فوز


2 تعادل


0 خسارة


سجل 5


استقبل 2

إنفوجراف.. ميلان وباريس
إنفوجراف.. ميلان وباريس


 


تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان العاشرة مساء اليوم، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports HD 1.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة