رياضة – جماهير ميلان تمطر دوناروما بأموال مزيفة فى أول ظهور بملعب “سان سيرو”.. صور

رياضة – جماهير ميلان تمطر دوناروما بأموال مزيفة فى أول ظهور بملعب “سان سيرو”.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير ميلان تمطر دوناروما بأموال مزيفة فى أول ظهور بملعب “سان سيرو”.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير ميلان تمطر دوناروما بأموال مزيفة فى أول ظهور بملعب “سان سيرو”.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقبلت جماهير ميلان، الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، بصورة عدائية، خلال مواجهة الفريقين بملعب سان سيرو، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وقامت جماهير الروسونيري، بطباعة عملات ورقية مزيفة، ووضعت عليها صورة دوناروما، ولقبته ب”دولاروما”، حيث اتهمت جماهير ميلان، حارسها السابق بالخيانة بسبب رحيله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021.



وانتقل دوناروما إلى سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ميلان، ويقضي الحارس الإيطالي الدولي موسمه الثالث في حديقة الأمراء، علما بأنه وقع عقدا مع النادي الباريسي حتى صيف 2026.


تعادل فريق ميلان مع نظيره فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 1-1، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


تقدم باريس أولا بعد 9 دقائق بهدف سجله ميلان سكرينيار، قبل ان يتعادل رفائيل لياو لميلان في الدقيقة 12 بضربة مقصية رائعة.

جماهير ميلان
جماهير ميلان


 

دوناروما
دوناروما


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة