رياضة – مهاجم ميلان يغيب عن موقعة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – مهاجم ميلان يغيب عن موقعة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مهاجم ميلان يغيب عن موقعة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مهاجم ميلان يغيب عن موقعة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، أن فريق إيه سي ميلان ، سيفتقد خدمات مهاجمه السويسري نوا أوكافور أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.


ويحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء علي ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن الإجهاد العضلى حرم المهاجم السويسرى نوا أوكافور من السفر مع ميلان إلى فرنسا لملاقاة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا.


ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة فى مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 1.


بينما يأتى فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.


ويتفوق نادي باريس سان جيرمان فى القيمة التسويقية بواقع مليار يورو، مقابل 543 مليون لنادي ميلان الايطالي، فيما يتصدر النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى قائمة أغلى لاعبى اللقاء بواقع 180 مليون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة