رياضة – دورى ابطال اسيا .. كريسبو: العين يستحق التأهل قبل ركلات الترجيح

رياضة – دورى ابطال اسيا .. كريسبو: العين يستحق التأهل قبل ركلات الترجيح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دورى ابطال اسيا .. كريسبو: العين يستحق التأهل قبل ركلات الترجيح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دورى ابطال اسيا .. كريسبو: العين يستحق التأهل قبل ركلات الترجيح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الأرجنتينى هيرنان كريسبو، المدير الفنى لفريق العين الإماراتى، أن فريقه استحق التأهل للدور نصف النهائى لمسابقة دورى ابطال اسيا على حساب النصر السعودى.


وقال كريسبو فى تصريحاته عقب المباراة “أهنئ لاعبى الزعيم على إظهار الشخصية القوية والتأهل لنصف نهائى دورى ابطال اسيا ، وإذا حللتم المواجهة ستجدون أن العين كان الأفضل فى المواجهتين”.


وأضاف مدرب العين الإماراتى “قدمنا مباراة رائعة جداً وسعيد بتأهل العين إلى نصف النهائي والجميع استمتع بمشاهدة المباراة”، موضحا “كنا نستحق التأهل قبل الوصول إلى ركلات الترجيح”.


 


حارس العين يعلق على التاهل بدورى ابطال اسيا


من جانبه، قال خالد عيسى، حارس العين الإماراتى “أشكر الله الذى وفقنا وفى اعتقادى أن المباراة كانت دراماتيكية وتوقعنا أن يهاجمنا النصر من الوهلة الأولى كونه كان خاسراً فى العين”.


وأضاف “أشكر زملائى اللاعبين على الثبات وعدم التراجع خصوصاً بعد أن استقبلنا الهدف الثاني وهنا كانت نقطة التحول في المباراة “، موضحا “من المبكر الحديث عن المنافس الذي سنواجه في نصف نهائي دوري ابطال اسيا فلدينا مباراة مهمة جداً في الدوري بعد أربعة أيام وكل تركيزنا منصب عليها حالياً بعد أن تأهلنا على حساب أحد المرشحين للقب”.


 


العين يطيح بالنصر من دورى ابطال اسيا


بعد ريمونتادا مثيرة واللجوء لوقت إضافي، ودع نادى النصر السعودى دورى ابطال اسيا من ربع النهائي على يد العين الإماراتى، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد فوزه 4-3 في الوقت الإضافى من المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب الأول بارك في إياب ربع النهائي، ليغادر العالمى المسابقة فى أول أيام رمضان بعد الخسارة ذهابا 1-0، ليتأهل العين لمواجهة الفائز من عملاقى السعودية الهلال ضد الاتحاد التى ستقام مساء اليوم الثلاثاء.


انتهى الوقت الأصلى بفوز النصر 3-2 ليصبح مجموع اللقاءين 3-3، ليلجأ الفريقان لوقت إضافى على شوطين بعد إلغاء الاتحاد الآسيوى لقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، وفى الوقت بدل الضائع يسجل العين هدف التعادل من خطأ كارثى عبر حارس النصر راغد النجار سجل منه سلطان الشامسى لاعب العين، وعاد كريستيانو رونالدو بهدف الفوز فى الدقيقة 117 من ركلة جزاء ليصبح مجموع المباراتين 4-4 ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى ابتسمت للضيوف بنتيجة 3-1 بعد إهدار لاعبى النصر لـ3 ركلات ترجيح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة