رياضة – مانشستر سيتى يحتفى بفوز العين على النصر فى دورى أبطال آسيا.. صورة

رياضة – مانشستر سيتى يحتفى بفوز العين على النصر فى دورى أبطال آسيا.. صورة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتى يحتفى بفوز العين على النصر فى دورى أبطال آسيا.. صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتى يحتفى بفوز العين على النصر فى دورى أبطال آسيا.. صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى عبر حسابه على تويتر بفوز فريق العين الإماراتى على النصر السعودى، بطريقة غير مباشرة خاصة وأن النادى الإنجليزى مملوك للشيخ منصور بن زايد الإماراتى الجنسية.


ونشر حساب مانشستر سيتى عبر تويتر تغريدة قال فيها: “العين على النصر في الفترة القادمة من الموسم”، في إشارة لفوز العين على النصر في ربع نهائي دورى أبطال آسيا بعد مباراة ماراثونية انتهت بفوز النصر 4-3، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد التعادل في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4-4، وينجح الفريق الإماراتى في حسم التأهل بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح.

حساب مانشستر سيتي
حساب مانشستر سيتي


النصر ضد العين


بعد ريمونتادا مثيرة واللجوء لوقت إضافي، ودع نادى النصر السعودى دورى أبطال آسيا من ربع النهائي على يد العين الإماراتى، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد فوزه 4-3 في الوقت الإضافى من المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب الأول بارك في إياب ربع النهائي، ليغادر العالمى المسابقة فى أول أيام رمضان بعد الخسارة ذهابا 1-0، ليتأهل العين لمواجهة الفائز من عملاقى السعودية الهلال ضد الاتحاد التى ستقام مساء اليوم الثلاثاء.


انتهى الوقت الأصلى بفوز النصر 3-2 ليصبح مجموع اللقاءين 3-3، ليلجأ الفريقان لوقت إضافى على شوطين بعد إلغاء الاتحاد الآسيوى لقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، وفى الوقت بدل الضائع يسجل العين هدف التعادل من خطأ كارثى عبر حارس النصر راغد النجار سجل منه سلطان الشامسى لاعب العين، وعاد كريستيانو رونالدو بهدف الفوز فى الدقيقة 117 من ركلة جزاء ليصبح مجموع المباراتين 4-4 ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى ابتسمت للضيوف بنتيجة 3-1 بعد إهدار لاعبى النصر لـ3 ركلات ترجيح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة