رياضة – العين يخطف بطاقة التأهل الثانية بركلات الترجيح فى 4 أيام بعد إقصاء النصر

رياضة – العين يخطف بطاقة التأهل الثانية بركلات الترجيح فى 4 أيام بعد إقصاء النصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العين يخطف بطاقة التأهل الثانية بركلات الترجيح فى 4 أيام بعد إقصاء النصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العين يخطف بطاقة التأهل الثانية بركلات الترجيح فى 4 أيام بعد إقصاء النصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق نادي العين الإماراتي أرقاما مميزة في تأهله إلي نصف نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه علي حساب مضيفه النصر السعودى، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد فوز العالمي  4-3 في الوقت الإضافى من المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب الأول بارك في إياب ربع النهائي.


وغادر النصر المسابقة فى أول أيام رمضان بعد الخسارة ذهابا 1-0، والفوز إيابا 4-3 بعد مباراة مثيرة اتبسمت فيها ركلات الجزاء الترجيحية إلي البطل الإماراتي.


وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن العين يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 2016 والأولى من ركلات الجزاء الترجيحية.


وأضافت أوبتا، أنه للمرة الثانية في 4 أيام، يتأهل العين في بطولة من ركلات الجزاء الترجيحية بعد تأهله لنهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية على حساب كلباء ليتأهل إلى النهائي لمواجهة نادى الوحدة.


كما أنها للمرة الثانية يودّع النصر دوري أبطال آسيا من ركلات الجزاء الترجيحية بعد 2020 ضد بيرسيبوليس الإيراني.


وأيضا لم يسجّل كريستيانو رونالدو في آخر مباراةٍ ضد العين في دوري أبطال آسيا رغم تسديده لـ5 تسديدات، لكن لم يسبق أن فشل بالتسجيل في مباراتين متتاليتين بالمسابقة، لقد سجّل 4 من أهدافه الـ5 على أرض فريقه.


تأهل العين لمواجهة الفائز من عملاقى السعودية الهلال ضد الاتحاد التى ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

العين
العين


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة