موعد مباراة السعودية المقبلة أمام منتخب كرواتيا تحضيرًا لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية المقبلة أمام منتخب كرواتيا تحضيرًا لكأس العالم 2022
موعد مباراة السعودية المقبلة أمام منتخب كرواتيا تحضيرًا لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية المقبلة بعد التعادل مع منتخب بنما في معسكر أبو ظبي ضمن الاستعداد والتحضير للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وتعادل منتخب السعودية أمام نظيره منتخب بنما بهدف لمثله في اللقاء الودي الخامس والأخير للأخضر خلال معسكر أبوظبي بدولة الإمارات.

تقدم منتخب بنما أولاً سريعاً في النتيجة مع انطلاقة الشوط الأول، ولكن سرعان من أدرك هيثم العسيري التعادل لمنتخب السعودية بعد متابعة لتصويبة سامي النجعي.

وكان منتخب السعودية قد تعادل في مباراتين بمعسكر أبو ظبي مع ألبانيا والهندوراس وفاز على منتخب مقدونيا وآيسلندا بنفس النتيجة بهدف نظيف.

موعد مباراة السعودية المقبلة أمام منتخب كرواتيا

تقام مباراة السعودية وكرواتيا يوم الأربعاء 16 نوفمبر الجاري في المملكة العربية السعودية وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وقرر هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية خوض لقاء كرواتيا ظهراً لأنه نفس التوقيت الذي سيخوض فيه مباراة الأرجنتين بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا الودية

أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية عن نقل مباراة السعودية وكرواتيا بشكل حصري بعد أن سبقت وقامت بنقل مباراة آيسلندا وبنما الودية بمعسكر أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة