رياضة – جيسوس على أعتاب تدريب السعودية بأعلى راتب بين مدربى العالم

رياضة – جيسوس على أعتاب تدريب السعودية بأعلى راتب بين مدربى العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيسوس على أعتاب تدريب السعودية بأعلى راتب بين مدربى العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيسوس على أعتاب تدريب السعودية بأعلى راتب بين مدربى العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالى خورخي جيسوس، أصبح قريبا من تولى تدريب المنتخب السعودي، خلفا للفرنسي هيرفى رينارد، والذى رحل عقب نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيدات. 


وذكرت صحيفة “UOL” البرازيلية، أن جيسوس، سوف يتقاضي مبلغ 10 ملايين يورو سنويا، ليصبح المدرب الأعلى للمنتخبات، حصدا للرواتب متخطيا هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا بقيمة 6.5 مليون يورو. 


ورحل المدرب البرتغالى، صاحب الـ 68 عاما، مؤخرا عن تدريب فريق فناربخشة التركي، بعد موسم واحد.  


وستكون بطولة كأس أمم أسيا، المقرر لها فى شهر يناير من العام المقبل، المهمة الأولي لجيسوس مع منتخب الأخضر السعودي. 


وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد قبل أيام أن مدرب منتخب السعودية الجديد سيكون من المدرسة الأوروبية وليس اللاتينية.


وقال المسحل في تصريحات لقناة SSC: “سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للمدرب السعودي في بداية شهر يوليو”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة