رياضة – جيسوس يعلن رحيله من فنربخشة ويقترب من تدريب المنتخب السعودي

رياضة – جيسوس يعلن رحيله من فنربخشة ويقترب من تدريب المنتخب السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيسوس يعلن رحيله من فنربخشة ويقترب من تدريب المنتخب السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيسوس يعلن رحيله من فنربخشة ويقترب من تدريب المنتخب السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المرشح لتدريب المنتخب السعودي، اليوم، رحيله عن نادى فناربخشة التركي، بعد إخفاقه فى قيادته إلى لقب الدوري المحلي في كرة القدم.


 


وقال جيسوس فى مؤتمر صحفي بعد تتويج فريقه بلقب الكأس على حساب باشاك شهير (2-0) في ازمير، “بدءاً من اليوم، لم أعد مدرباً لفنربخشة”.


 


وحلّ فنربخشة وصيفاً في الدوري التركي وراء غريمه جالاتا  سراي، علماً بأن فريق مدينة إسطنبول لم يتوّج منذ 2014، عندما أحرز لقبه التاسع عشر.


 


وارتبط اسم جيسوس، ضمن قائمة مدرّبين درسها الاتحاد السعودي، لتعيين خليفة للفرنسي هيرفي رينارد، المنتقل للإشراف على منتخب سيدات فرنسا”.


 


وأكد مصدر مطلع لوكالة فرانس برس في وقت سابق، “درس الاتحاد السعودي ملفات عدة مدربين بينهم جيسوس، وقد يتم التعاقد معه بعد إنهاء مهمته مع فناربخسة”.


 


وأضاف المصدر “لم يوقع الاتحاد السعودي حتى الآن مع أي مدرّب للإشراف على المنتخب الأوّل”.


 


ويملك جيسوس تجربة سابقة في الكرة السعودية عندما قاد نادي الهلال في موسم 2019.


 


وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الإتحاد السعودي توصل لإتفاق كامل مع خورخي جيسوس مدرب فنربخشة التركي، لتولي تدريب المنتخب السعودي لمدة 3 سنوات بمشروع كامل هدفه كأس أسيا 2024 في قطر وكاس العالم 2026. 


 


 وأضافت الصحيفة، إن خورخي جيسوس مدرب فنربخشة التركي الحالي، سيحصل على 10 مليون يورو سنويًا في مهمة تدريب المنتخب السعودي حتي مونديال 2026. 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة