رياضة – الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني من الإقالة

رياضة – الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني من الإقالة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني من الإقالة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد السعودي يحسم مصير مانشيني من الإقالة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يفكر إطلاقاً فى إقالة الإيطالي روبرتو مانشيني من تدريب المنتخب الأول، رغم بدايته الضعيفة مع الأخضر السعودى، بعد توليه المسئولية خلفا للفرنسي هيرفى رينارد. 


وكان مانشيني قد تولى تدريب منتخب السعودية خلفا للفرنسي هيرفي رينارد، الذى رحل بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة فى قطر 2022، ولكنه لم يحقق أى فوز خلال أول 4 مباريات خاضها مع الأخضر السعودي، إذ تعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات.


وأكد الصحفي رودي جاليتي، أن المدرب الإيطالي لا يواجه خطر الإقالة من تدريب المنتخب السعودي ومستمر فى عمله. وأشار إلى أن مانشيني يتمتع بثقة كاملة من الاتحاد السعودي، وسيواصل العمل للتحضير لمباريات تصفيات كأس العالم المقرر لها خلال شهر نوفمبر المقبل.


ويحصل المدير الفني الإيطالي، الذى وقع عقدا لتدريب السعودية لمدة 3 سنوات، على راتب كبير يصل إلى 77 مليون إسترليني خلال مدة العقد.


وخسر المنتخب السعودي، تحت قيادة مانشيني، 3 مباريات ضد كوستاريكا، كوريا الجنوبية ومالي وتعادل مع نيجيريا. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة