رياضة – السعودية تلتقى كوستاريكا وكوريا وديًا فى معسكر نيوكاسل استعدادًا لكأس آسيا 2023

رياضة – السعودية تلتقى كوستاريكا وكوريا وديًا فى معسكر نيوكاسل استعدادًا لكأس آسيا 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السعودية تلتقى كوستاريكا وكوريا وديًا فى معسكر نيوكاسل استعدادًا لكأس آسيا 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السعودية تلتقى كوستاريكا وكوريا وديًا فى معسكر نيوكاسل استعدادًا لكأس آسيا 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد المنتخب السعودي لإقامة معسكرًا إعداديًا في مدينة نيوكاسل الانجليزية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 الذي سيقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.


وأعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي أن  الأخضر سيخوض خلال معسكره الذي سيقام في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية في الثاني عشر من سبتمبر.


وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ” ملعب سانت جيمس بارك” الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي.


وسيتم فتح التذاكر مبكرًا على موقع حجوزات التذاكر الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.


وينافس المنتخب السعودي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغيزستان، تايلاند.


كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالى خورخي جيسوس، أصبح قريبا من تولى تدريب المنتخب السعودي، خلفا للفرنسي هيرفى رينارد، والذى رحل عقب نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيدات. 


وستكون بطولة كأس أمم أسيا، المقرر لها فى شهر يناير من العام المقبل، المهمة الأولي لجيسوس مع منتخب الأخضر السعودي. 


وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد قبل أيام أن مدرب منتخب السعودية الجديد سيكون من المدرسة الأوروبية وليس اللاتينية.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة