رياضة – ملخص وأهداف مباراة إنتر ميامى ضد لوس أنجلوس فى الدوري الأمريكي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة إنتر ميامى ضد لوس أنجلوس فى الدوري الأمريكي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة إنتر ميامى ضد لوس أنجلوس فى الدوري الأمريكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة إنتر ميامى ضد لوس أنجلوس فى الدوري الأمريكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق إنتر ميامي الأمريكي انتصارا جديدا بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي على لوس أنجلوس إف سي بنتيجة 3 / 1 ضمن منافسات الدوري الأمريكي.


وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتشكيل الأساسي لإنتر ميامي، الذي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي فى مباراته الماضية أمام ناشفيل.


 


ولعب ميسي طوال 90 دقيقة، ولم يسجل للفريق، لكنه صنع هدفين خلال المباراة، كما حافظ إنتر ميامي على سجله خاليا من الهزائم منذ المشاركة الأولى لميسي.


 

ووسط حضور 22 ألفاً و921 مشجعا في مدرجات استاد “بي إم أو”، أنهى إنتر ميامي الشوط الأول متقدما بهدف سجله فاكوندو فارياس في الدقيقة (14).

وفي الشوط الثاني، أضاف جوردي ألبا، وليوناردو كامبانا الهدفين الثاني والثالث لإنتر ميامي، في الدقيقتين (51، 83)، ثم رد لوس أنجلوس بهدف وحيد سجله ريان هولينجشييد في الدقيقة (90).


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة