رياضة – ثنائية المغربي شديرة تقود فروسينوني للتعادل 2-2 مع نابولي.. فيديو

رياضة – ثنائية المغربي شديرة تقود فروسينوني للتعادل 2-2 مع نابولي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ثنائية المغربي شديرة تقود فروسينوني للتعادل 2-2 مع نابولي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ثنائية المغربي شديرة تقود فروسينوني للتعادل 2-2 مع نابولي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق نابولي مع ضيفه فروسينوني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي. بمهارة مميزة..


أحرز ماتيو بوليتانو هدف التقم لصالح فريق ميلان أمام فروسينوني من تسديدة رائعة في الزواية الصعبة بالدقيقة 16 من عمر أحداث الشوط الأول.




وحصل فروسينوني على ركلة جزاء مستحقة أمام نابولي في الدقيقة 30، لكن تصدي لها الحارس المتألق ميريت ببراعة.




وبدأ فروسينوني الشوط الثاني بهجوم مكثف أمام نابولي، من أجل إدراك التعادل والعودة في المباراة.  خطأ فادح من حارس نابولي..


وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني، أحرز وليد شديرة هدف التعادل لصالح فروسينوني امام نابولي.  فيكتور أوسيمين يسجل هدف التقدم الثاني لنابولي..#نابولي_فروزينوني #الدوري_الإيطالي #أبوظبي_الرياضية Premium pic.twitter.com/6D9AeZnBQI


وبعدها خطف النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لفريق نابولي أمام فروسينوني بالدقيقة 63.   النجم المغربي يواصل التألق ويسجل هدفه الشخصي الثاني ولفريقه في شباك نابولي برأسية بديعة..#نابولي_فروزينوني #الدوري_الإيطالي #أبوظبي_الرياضية Premium pic.twitter.com/PO5ODakVgd


ثم تعادل النجم المغربي وليد شديرة لصالح فريق فروسينوني للمرة الثانية أمام نابولي في الدقيقة 73.


ظلت المباراة سجالا بين نابولي وفروسينوني حتي صافرة النهاية بالتعادل 2-2 بين الطرفين وخروج كل منهما بنقطة.


بهذة النتيجة، يرفع فريق نابولي رصيده للنقطة 49 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يصل رصيد فروسينوني عند النقطة 27 في المركز الـ 18.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة