رياضة – نابولي يضم المغربى وليد شديرة ويعيره إلى فروسينونى لنهاية الموسم

رياضة – نابولي يضم المغربى وليد شديرة ويعيره إلى فروسينونى لنهاية الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولي يضم المغربى وليد شديرة ويعيره إلى فروسينونى لنهاية الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولي يضم المغربى وليد شديرة ويعيره إلى فروسينونى لنهاية الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي نابولي الإيطالي ضم المغربي الدولي وليد شديرة بعقد يمتد 4 مواسم تنتهى فى يونيو 2027، قادمًا من نادى بارى الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية الإيطالى.


ووفقاً للموقع الرسمي لنادي نابولي، فإن وليد شديرة المنضم من بارى سيقضى السنة الأولى فى عقده مع نابولى، مع فريق فروسينوني الذى توصل لاتفاق مع نابولى على ضمه لنهاية الموسم الجارى على سبيل الإعارة.


وكان وليد شديرة، 25 عاماً، يرتبط بعقد مع باري حتى 30 يونيو 2025، الا أنه انتقل الى نابولي قبل أن يتم اعارته لنادي فروسينوني، من أجل الحصول على خبرات في “الكالتشيو” قبل الاعتماد عليه مستقبلاً.


وودع شديرة فريقه باري، برسالة نشرها عبر “إنستجرام”، ورد فيها: “شكراً لكم… هذه الرسالة الوجيزة لا يمكنها التعبير عن مدى حبي لهذه المدينة وهذا القميص.


وأضاف: “أحياناً تُقال أشياء غير صحيحة وتُعطى صور سيئة.. لكنكم جميعاً تعرفون مدى تعلّقي بهذا القميص. باري سيبقى في قلبي إلى الأبد وسأظلّ دائماً من مشجعيه.

وليد شديرة
وليد شديرة


نابولى يفتتح الدورى الإيطالى بالفوز على فروسينوني 


وافتتح فريق نابولي موسمه في الدوري الإيطالي، بالفوز على نظيره فروسينوني بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على ملعب استاد “بينيتو ستيربي” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024


نجح فريق نابولي في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لبدء رحلة الدفاع عن اللقب، حيث فاز نابولي بلقب الدوري الإيطالي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه لاتسيو بفارق 16 نقطة ما جعله حديث الساعة في الكرة الأوروبية.


وفي المقابل تمكن فريق فروسينوني من الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى؛ بعد غياب ثلاثة مواسم كاملة، بعد تمكنه من التواجد على صدارة الدوري الدرجة الثانية، برصيد 80 نقطة؛ بفارق سبعة نقاط كاملة عن جنوى؛ صاحب المركز الثالث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة