رياضة – يوفنتوس يخطف فوزًا قاتًلا من فروسينوني فى الدوري الإيطالي.. فيديو

رياضة – يوفنتوس يخطف فوزًا قاتًلا من فروسينوني فى الدوري الإيطالي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يخطف فوزًا قاتًلا من فروسينوني فى الدوري الإيطالي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يخطف فوزًا قاتًلا من فروسينوني فى الدوري الإيطالي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق يوفنتوس فوزًا قاتًلا على فروسينوني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي.


أحرز هدفي التقدم لصالح فريق يوفنتوس أمام فروسينوني الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقتين 3 و32 من الشوط الأول.


في الدقيقة الثالثة.. الصربي فلاهوفيتش يفتتح النتيجة لليوفي ويسجل هدفه الـ75 في الدوري..


فيما سجل ثنائية فروسينوني داخل شباك اليوفي وليد شديرة وماركو بريشيانيني في الدقيقتين 14 و27 من عمر أحداث اللقاء.  برأسية بديعة..


وسجل الفرنسي أدريان رابيو نجم وسط يوفنتوس رقمًا قياسيًا أمام فروسينوني اليوم، حيث وصل للمباراة الـ 200 بكل المسابقات مع السيدة العجوز. بريتشياني يسجل الهدف الثاني لفروسينوني في شباك اليوفي بعد هجمة خاطفة..#الدوري_الإيطالي #أبوظبي_الرياضية Premium 1 pic.twitter.com/kCZbpslTEc


وخطف دانيلي روجاني هدف الفوز القاتل لصالح فريق يوفنتوس أمام فروسينوني، في الدقيقة 90 + 5 من الوقت الضائع، لتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز 3-2 والخروج بثلاث نقاط ثمينة. فعلاها مجدداً..


بهذه النتيجة، يرفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة 57 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، فيما يتجمد رصيد فروسينوني عند النقطة 23 في المركز الـ 16. في سيناريو مثير..


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة