رياضة – نابولي يهاجم فروسينوني بـ أوسيمين وكفاراتخسيليا في الدوري الإيطالي

رياضة – نابولي يهاجم فروسينوني بـ أوسيمين وكفاراتخسيليا في الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولي يهاجم فروسينوني بـ أوسيمين وكفاراتخسيليا في الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولي يهاجم فروسينوني بـ أوسيمين وكفاراتخسيليا في الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن فرانشيسكو كالزونا مدرب نابولي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة فروسينوني الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإيطالي.




وجاء تشكيل نابولي أمام فروسينوني كالتالي:


Image


ميريت في حراسة المرمي، ثم دي لورينزو، رحماني، أوستيجارد، ماريو روي، أنجويسا، لوبتكا، زيلينسكي، بوليتانو، فيكتور أوسيمين، كفاراتسخيليا.


يحتل نابولي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2-204، برصيد 48 نقطة، فيما يأتي فروسينوني في المركز الـ 18 برصيد 26 نقطة.


وفشل فريق نابولي في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذي توج به الموسم الماضي، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حققها الموسم الجاري في مسابقة الكالتشيو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة