رياضة – توريس: أريد الاستمرار مع برشلونة ومواجهة التحديات

رياضة – توريس: أريد الاستمرار مع برشلونة ومواجهة التحديات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توريس: أريد الاستمرار مع برشلونة ومواجهة التحديات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توريس: أريد الاستمرار مع برشلونة ومواجهة التحديات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد فيران توريس، جناح فريق برشلونة، أنه مستعد لاقتحام التشكيل الأساسي لفريق برشلونة في الموسم المقبل، على الرغم من ارتباطه بالرحيل خلال الصيف الجاري.


وكانت تقارير قد ذكرت ان الدولي الإسباني يمكن أن يبتعد عن كاتالونيا، بعد أن لعب دورًا صغيرا في مسيرة برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2019 في مايو.


وعلى الرغم من عدم تمكنه من الاحتفاظ بمكان في خطط تشافي، يريد مدرب برشلونة الإبقاء على جناح مانشستر سيتي السابق في النادي.


وقال توريس في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا”: “لقد انفصلت هذا الصيف كثيرًا، أنا سعيد جدًا وأواجه الموسم الجديد بحماس وتحفيز كبير”.


وأضاف: “أريد الاستمرار في برشلونة ومواجهة التحديات الجديدة هنا”.


كما قال توريس ساخرًا إن هاتفه المحمول كان في وضع الطيران خلال إجازته الصيفية كدليل على نيته تجاهل التكهنات.


وانتشرت تقارير تفيد أن فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز يتتبعه في حالة حدوث تغيير في وجهة اللاعب أو المدرب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة