رياضة – لاس بالماس ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني

رياضة – لاس بالماس ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاس بالماس ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاس بالماس ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يخوض فريق برشلونة مواجهة سهلة أمام مضيفه لاس بالماس في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب “دى جران كاناريا”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


 


 وخاض البارسا 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمين ما بين 11 انتصارا و5 تعادلات وهزيمتين على التوالى، كما لعب لاس بالماس 18 لقاء ما بين 7 انتصارات و4 تعادلات و7 خسائر.


ويتطلع فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، إلى مواصلة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعد الفوز الأخير على ألميريا 3-2 بالجولة الـ 18 من الليجا.


 


وشهدت قائمة برشلونة وجود الوافد الجديد فيتور روكي بعد أن تم تسجيل الشاب البرازيلي ضمن قائمة الفريق الكتالوني.


 


ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مواجهة لاس بالماس بالتشكيل التالي: 


 


حراسة المرمى: إيناكي بينا.


 


خط الدفاع: جواو كانسيلو – أراوخو – جول كوندي – أليكس بالدي.


 


خط الوسط: سيرجي روبيرتو – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان.


 


خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة