رياضة – برشلونة فى مهمة العودة للانتصارات بالليجا أمام ريال مايوركا

رياضة – برشلونة فى مهمة العودة للانتصارات بالليجا أمام ريال مايوركا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة فى مهمة العودة للانتصارات بالليجا أمام ريال مايوركا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة فى مهمة العودة للانتصارات بالليجا أمام ريال مايوركا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة خلفًا للريال المتصدر برصيد 66 نقطة، وجيرونا الوصيف برصيد 59 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ 15 برصيد 27 نقطة.


يستهدف برشلونة العودة للإنتصارات في الدوري الإسباني، بعد التعادل السلبي الأخير أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الـ 27 على ملعب “سان ماميس”.


يتطلع البارسا للحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة جيرونا على وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، والإقتراب من الريال صاحب الصدارة.


ويستمر غياب فيران توريس عن برشلونة أمام ريال مايوركا بسبب الإصابة، لكن ربما يلحق بموقعة نابولي الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان فيران توريس مهاجم قد تعرض للإصابة يوم 31 يناير أمام أوساسونا ولم يعود للمشاركة مع البلوجرانا منذ ذلك التوقيت.


في المقابل فقد شارك ماركوس ألونسو في تدريبات برشلونة اليوم، ومن المتوقع إنضمامه إلي قائمة البارسا لمواجهة مايوركا.


تذاع مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم، على قناة beIN Sports HD 3.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة