رياضة – توريس يغيب عن برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

رياضة – توريس يغيب عن برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توريس يغيب عن برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توريس يغيب عن برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يغيب الاسباني فيران توريس مهاجم برشلونة عن البارسا ضد ريال مايوركا في افتتاح مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الاسباني غدًا الجمعة، والتي ستقام علي ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.


وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن غياب فيران توريس سيستمر في مباراة ريال مايوركا بسبب الإصابة، لكن ربما يلحق بموقعة نابولي الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. 


وكان فيران توريس مهاجم قد تعرض للإصابة يوم 31 يناير أمام أوساسونا ولم يعود للمشاركة مع البلوجرانا منذ ذلك التوقيت. 


في المقابل فقد شارك ماركوس ألونسو في تدريبات برشلونة اليوم، ويقترب بشدة من الإنضمام إلي قائمة مباراة برشلونة ضد مايروكا.


يدخل فريق برشلونة مباراة ريال مايوركا وفي جعبته 58 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، فيما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز الـ 15 برصيد 27 نقطة. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة