رياضة – توتنهام يطيح بـ ليدز يونايتد خارج الدوري الإنجليزي.. فيديو

رياضة – توتنهام يطيح بـ ليدز يونايتد خارج الدوري الإنجليزي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يطيح بـ ليدز يونايتد خارج الدوري الإنجليزي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يطيح بـ ليدز يونايتد خارج الدوري الإنجليزي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على ليدز يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “إيلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


في الدقيقة الثانية نجح هاري كين فى إحراز هدف التقدم لفريق توتنهام، وأضاف بيدرو بورو الثاني فى الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني.


ثم قلص جاك هاريسون الفارق لصالح ليدز في الدقيقة 67، وأحرز هاري كين ثاني أهدافه والثال لفريقه في الدقيقة 69، قبل أن يختتم لوكاس مورا الأهداف في الدقيقة 95.


وبهذه النتيجة ينهي توتنهام الموسم في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، في حين أن ليدز يونايتد يمتلك 31 نقطة في المركز التاسع عشر ليتأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الأولى.


وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: حراسة المرمى: فورستر/ خط الدفاع: رويال، دافينسون سانشيز، لينجليه، بن ديفيز/ خط الوسط: بيدرو بورو، إيف بيسوما، سكايب، سون هيونج/ خط الهجوم: ديان كولوسفيسكي، هاري كين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة