رياضة – توتنهام يواجه ليدز يونايتد فى ختام البريميرليج اليوم

رياضة – توتنهام يواجه ليدز يونايتد فى ختام البريميرليج اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يواجه ليدز يونايتد فى ختام البريميرليج اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يواجه ليدز يونايتد فى ختام البريميرليج اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق ليدز يونايتد، فى السادسة والنصف مساء اليوم، فى اللقاء الذى سيجمعهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


 


ويحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ليدز المركز قبل الأخير فى جدول الترتيب، قبل المباراة التى تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء اليوم.


 

موعد مباراة توتنهام أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي


 


تذاع مباراة توتنهام هوتسبير أمام ليدز يونايتد على قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 

موعد مباراة توتنهام أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي .. موقف هاري كين 


 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى عرض على نظيره توتنهام، ضم مهاجم الأخير هارى كين، مقابل البلجيكى إدين هازارد بالإضافة إلى مقابل مادى.


كين البالغ من العمر 29 عامًا، سينتهى عقده فى شمال لندن الصيف المقبل، ومن المرجح أن تكون هذه آخر فرصة يملكها توتنهام للاستفادة من المهاجم قبل المخاطرة بمغادرته كلاعب حر، ويفضلون بيعه لناد خارج إنجلترا.


وتم ربط نجم منتخب إنجلترا بمانشستر يونايتد، حيث إن إيريك تن هاج مدرب الشياطين الحمر يرغب بشدة فى التعاقد مع مهاجم، ويعتقد يونايتد أن الوضع التعاقدى لـ كين سيعنى أن الصفقة ممكنة، خاصة ان هناك موسم واحد متبقى فى عقده.


ومع ذلك فإن دانييل ليفى رئيس نادى توتنهام ليس حريصًا على رحيل اللاعب لمنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز.


ويوضح تقرير من محطة الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” كيف تلقى أبطال إسبانيا وأوروبا المنتهية ولا يتهم عرضًا للتعاقد مع كين من وسيط، يقومون حاليًا بتقييم الخيار.


واستمر كين فى تألقه فى موسم صعب للنادى الواقع فى شمال لندن ، بتسجيله 28 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتى فى قائمة الهدافين.


ومنذ قدومه فى صفوف الشباب سجل كين 278 هدفًا في 434 مباراة مع توتنهام ، بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني هدافي البريميرليج عبر التاريخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة