رياضة – توتنهام ضيفا ثقيلا على بورنموث فى الدوري الإنجليزي اليوم

رياضة – توتنهام ضيفا ثقيلا على بورنموث فى الدوري الإنجليزي اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام ضيفا ثقيلا على بورنموث فى الدوري الإنجليزي اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام ضيفا ثقيلا على بورنموث فى الدوري الإنجليزي اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق توتنهام الإنجليزى ضيفا ثقيلا على بورنموث عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وتنطلق مباراة بورنموث ضد توتنهام هوتسبير فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “فيتاليتي”، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويخوض توتنهام مواجهة اليوم وفى رصيده 4 نقاط ليتواجد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتى بورنموث فى المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.


وسقط فريق توتنهام فى فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولي.


ثم نجح السبيرز فى تحقيق فوزه الأول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، أمام نظيره مانشستر يونايتد، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “توتنهام هوتسيبر”، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.


ونجح توتنهام فى افتتاح التسجيل عن طريق السنغالي بابي سار، فى الدقيقة 49، من تسديدة قوية، سكنت على يمين أونانا حارس اليونايتد. 


وأضاف ليساندرو مارتينيز، ثانى أهداف السبيرز، بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 83 من زمن المباراة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة