رياضة – توتنهام يستهل مشواره فى الدوري الإنجليزي بتعادل مثير مع برينتفورد

رياضة – توتنهام يستهل مشواره فى الدوري الإنجليزي بتعادل مثير مع برينتفورد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يستهل مشواره فى الدوري الإنجليزي بتعادل مثير مع برينتفورد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يستهل مشواره فى الدوري الإنجليزي بتعادل مثير مع برينتفورد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط فريق توتنهام فى فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.


تقدم الأرجنتيني كريستيان روميرو لصالح توتنهام أمام برينتفورد فى الدقيقة 11 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة.


وبعدها تعادل بريان مبيومو لفريق برينتفورد أمام توتنهام من ركلة جزاء مستحقة فى الدقيقة 26 من أحداث الشوط الأول.


ثم خطف يوان ويسا هدف التقدم لصالح فريق برينتفورد فى الدقيقة 37 من أحداث اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح أصحاب الأرض.


وبالوقت الضائع في الشوط الأول، أحرز إيميرسون هدف التعادل لصالح توتنهام أمام برينتفورد وينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 بين الطرفين.


بهذه النتيجة يحصد كل فريق نقطة واحدة، في مستهل مشاركة الثنائي في مسابقة البريميرليج.


وبدأ فريق توتنهام مباراة برينتفورد بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: فيكاريو/ خط الدفاع: رويال، روميرو، فان دي فين/ خط الوسط: ادوجي، سكيب، بيسوما، ماديسون/ خط الهجوم: كولوسيفسكي، ريتشارلسون، سون.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة