رياضة – تفاصيل فضيحة تلاعب ميدينا كانتاليخو رئيس لجنة الحكام الإسبانى

رياضة – تفاصيل فضيحة تلاعب ميدينا كانتاليخو رئيس لجنة الحكام الإسبانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل فضيحة تلاعب ميدينا كانتاليخو رئيس لجنة الحكام الإسبانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل فضيحة تلاعب ميدينا كانتاليخو رئيس لجنة الحكام الإسبانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن تفاصيل فضيحة جديدة تخص ميدينا كانتاليخو رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني على خلفية تعيين نجلته بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


وانفردت صحفية ” EL DEBATE  ” الإسبانية بفضيحة ميدينا كانتاليخو رئيس اللجنة الفنية للحكام مؤكدة أنه استخدم نفوذه في السلطة وقام ميدينا كانتاليخو بتعيين ابنته مارينا ميدينا كمندوبة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المباريات الدولية ، المباراة الأولى كانت في (18) أكتوبر بين ناديي أياكس وزيوريخ .


 


وأضافت الصحيفة أما المباراة الثانية فكانت في (31) أكتوبر بمُباراة كرواتيا و فنلندا للسيدات .. في كلتا المُبارايَتين كان دور مارينا كمندوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


 


وتابعت الصحيفة أن مارينا تمت ترقيتها داخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم تزامناً مع استلام والدها لمنصب رئيس لجنة الحُكام الفنية .


 


وأتمت الصحيفة كما أن التحصيل العلمي لمارينا لا يتوافق مع عالم كرة القدم فلديها شهادة جامعية تتعلق بإدارة الأعمال التجارية الدولية .


 


 

Image


 

Image


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة