رياضة – 340 ألف يورو ” دبابيس وأقلام ” تظهر تطورات جديدة فى فساد نيجريرا

رياضة – 340 ألف يورو ” دبابيس وأقلام ” تظهر تطورات جديدة فى فساد نيجريرا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 340 ألف يورو ” دبابيس وأقلام ” تظهر تطورات جديدة فى فساد نيجريرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 340 ألف يورو ” دبابيس وأقلام ” تظهر تطورات جديدة فى فساد نيجريرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة عن قيام نادي برشلونة بدفع أموال فى ظل تعاقدهم مع إحدى الشركات المملوكة لخوسيه إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق خلال الفترة من 1999 حتى 2010.


قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن خوسيه ماريا نيجريرا النائب السابق للجنة الفنية للحُكام صرف فواتير بقيمة 340 ألف يورو من خزينة اللجنة لدبابيس وأقلام وسلاسل مفاتيح مطلية بالذهب.


أاشارت الصحيفة إلى أن عمليات التحويل تمت بين عامي (1999-2010) من خلال شركة يمكلها نيجريرا ، وهي نفس الشركة التي حوّل لها نادي برشلونة ما يُقارب 8 ملايين يورو.


وأدان خواكين أجيري قاضي الذي يدير قضية برشلونة بشأن دفع رشاوي لإنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكم بالاتحاد الإسباني السابق.


ويتهم القاضي النادي بدفع رشاوى للحكم نيجريرا الذي كان يعتبر موظفا في جهة حكومية على اعتبار أن لجنة التحكيم تابعة للاتحاد الإسباني الذي هو مؤسسة حكومية.


ويواجه نادي برشلونة اتهاما بدفع رشاوي إلى إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكم بالاتحاد السابق، للحصول على تقارير متعلقة بالحكام.


ووجه الادعاء الإسباني بشكل رسمي في أبريل الماضي، اتهامًا لنادي برشلونة في قضية فساد مزعومة، على خلفية دفعه مبلغ 1.4 مليون يورو لـ نيجريرا، لتقديم تقارير متعلقة بالحكام.


وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانا في فبراير الماضي ينفى دفع رشاوي إلى نيجريرا للحصول على معلومات متعلقة بالحكام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة