رياضة – لجنة المنافسة بالاتحاد الإسبانى تبرأ فالفيردى نجم ريال مدريد فى قضية باينا

رياضة – لجنة المنافسة بالاتحاد الإسبانى تبرأ فالفيردى نجم ريال مدريد فى قضية باينا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لجنة المنافسة بالاتحاد الإسبانى تبرأ فالفيردى نجم ريال مدريد فى قضية باينا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لجنة المنافسة بالاتحاد الإسبانى تبرأ فالفيردى نجم ريال مدريد فى قضية باينا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


برأت لجنة المنافسة بالإتحاد الإسباني لكرة القدم، النجم الاوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد في قضية أليكس باينا لاعب فياريال. 


 


وكان فالفيردي قد وجه لكمة إلى أليكس باينا في وجهه، خلال مباراة الريال وفياريال يوم 8 ابريل الماضي، حيث كان لاعب ريال مدريد ينتظره في المنطقة التي تقف فيها حافلات الفريق الضيف. 


 


وجاء هذا على أثر أزمة تعود إلى مباراة كأس الملك بين ريال مدريد وفياريال، حيث قام باينا بركل فالفيردي وقال له: “ابكِ الآن لأن ابنك لن يُولد”. 


 


وذكرت صحيفة ” ماركا” الإسبانية، إن لجنة المنافسة بالإتحاد الإسباني قررت عدم معاقبة الاوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب وسط الريال،  في قضية أليكس باينا لاعب فياريال. 


 


وأضافت الصحيفة، إن لجنة المنافسة بالإتحاد الإسباني قررت عدم معاقبة فالفيردي بسبب تناقضات الشهادة التي قدمها باينا واللقطات التي كانت موجودة والتقتطها كاميرات ملعب سانتياجو برنابيو.


 


جدير بالذكر أن فالفيردي ساهم في فوز ريال مدريد على ميلان ودياً أمس الإثنين، بنتيجة 3-2، حيث سجل هدفين. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة