رياضة – تعرف على الأندية الأكثر إنفاقا فى الميركاتو الصيفى

رياضة – تعرف على الأندية الأكثر إنفاقا فى الميركاتو الصيفى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على الأندية الأكثر إنفاقا فى الميركاتو الصيفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على الأندية الأكثر إنفاقا فى الميركاتو الصيفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق أرسنال الإنجليزى، قائمة الأندية الأكثر إنفاقا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للتعاقد مع صفقات جديدة استعدادا لإنطلاق الموسم المقبل 2023-2024.


وكشفت الإحصائية التى نشرها موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، أن أرسنال أنفق 231.6 مليون يورو ليأتى فى المركز الأول بقائمة الأندية الأكثر إنفاقا على التعاقدات الجديدة.


نجح نادي أرسنال الإنجليزي، في حسم صفقة ديكلان رايس بشكل رسمي لتدعيم خط وسط بعقد طويل الأمد يمتد حتي يونيو 2028 خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


 


وبلغت قيمة صفقة انتقال الدولي الإنجليزي ديكلان رايس نجم وست هام إلى أرسنال 105 ملايين إسترليني، ما يعادل 117 مليون يورو، وهى الصفقة الأغلي فى تاريخ المدفعجية.


وجاء ترتيب قائمة الأكثر إنفاقا فى ميركاتو الصيف كالتالى..


أرسنال – 231.6 مليون يورو


باريس سان جيرمان – 159.5 مليون يورو


توتنهام – 136.3 مليون يورو


ريال مدريد – 128.5 مليون يورو


لايبزيج – 126 مليون يورو


الهلال – 118 مليون يورو


مانشستر يونايتد – 116.7 مليون يورو


نيوكاسل – 116 مليون يورو


تشيلسى – 112 مليون يورو


ليفربول – 112 مليون يورو

F14OMCZWAAIt2Cy

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة